شات الجوال | شات مصرية | تعارف بنات وشباب مصر والوطن العربي

10/10


شات الجوال الكتابي للجوال , دردشه , شات جوال , شات للجوال , شات بدون تسجيل , شات جوال , دردشة جوال , شات كتابي , شات الخليج , شات الجوال , دردشة للجوال , شات قلوب

شات مصريه الاقدم , والافضل علي الانترنت

اليك دردشة توفر لك حرية التعبير عن ما بداخل وتتيح لك عمل صداقات محترمة  والتعارف بكل شخص داخل الدردشة  ،   التعارف يتم من خلال الاسئله الاوليه عن الاسم والسن و المحافظه ..الخ وبعد ذلك  بالاندماج مع الاعضاء داخل الدردشة   سوف تتحدث عن يومك ..ابسط ما يسهل عليك التحدث فيه هو يومك وماذا تفعل وما الي ذلك ..فى الدردشة نتشارك المناسبات والالعاب والمسابقات بين الشباب والبنات المصريات.

اليك دردشة توفر لك حرية التعبير عن ما بداخل وتتيح لك عمل صداقات محترمة  والتعارف بكل شخص داخل الدردشة  ،   التعارف يتم من خلال الاسئله الاوليه عن الاسم والسن و المحافظه ..الخ وبعد ذلك  بالاندماج مع الاعضاء داخل الدردشة   سوف تتحدث عن يومك ..ابسط ما يسهل عليك التحدث فيه هو يومك وماذا تفعل وما الي ذلك ..فى الدردشة نتشارك المناسبات والالعاب والمسابقات بين الشباب والبنات المصريات.

شات للجوال, شات الحب,شات جوال, شات الجوال,شات كتابي,شات عربي,دردشة الحب,شات فله,شات قلوب,شات مسك,شات تعب,شات الرياض,شات واو,شات عشق,شات العنود,شات ايام,شات ضوء القمر,شات الخليج,شات بنات,شات الشله,شات التحليه,شات العرب,شات السعوديه,شات الغلا,شات عسل,شات سكر,شات نبض,شات ورد, شات هاي,شات اسياد نجد,شات ميم,شات اكس,شات بنات الضفه,شات حب الخليج,شات الدره,شات ايزي,شات عيون,شات لمسه,شات صدفه,شات فهاوه,شات بنوته،شات عراقنا،شات عتب،شات فرفشه،شات نجمه,شات قوزال,شات الابرز,شات الامير,شات عشقي,شات الاصيل،شات احبك،شات حبي,شات قلب،شات وناسه,شات عين,شات الجزائر,شات المغرب,شات الكويت,شات الامارات,شات بلاك بيري,شات عمان,شات جلكسي,شات لول،شات حلاوه,شات دلع,شات النجمات,شات تعبت اشتاق,شات الوفاء,شات حلم,شات حس,شات جده,شات مكه,شات الطائف,شات الغربيه,شات الشرقيه,شات الدمام,شات الاحساء,شات جيزان,شات القصيم,شات الشمال,شات نجد,شات عطر,شات جفى,شات عالم الرومانسيه,شات احلى بنات,شات جوالك,شات مبدعين الخليج,شات الاصدقاء,شات فلسعه,شات ديلا,شات الجوهره,شات الكرامه,شات سوريا,شات فلسطين,شات حلب,شات عدن,شات صنعاء,شات درة العشاق,شات مشاعر,شات لهفه,شات شات الباحه,شات الجنوب,شات ابو عريش,شات حنين,شات امل,شات هواوي,شات سناب,شات اليمن,شات عسوله,شات كرزة,شات غلاتي. 

راديو شات مصريه

راديو شات جوال مصريه

شات جوال مصريه

شات الجوال الكتابي للجوال , دردشه , شات جوال , شات للجوال , شات بدون تسجيل , شات جوال , دردشة جوال , شات كتابي , شات الخليج , شات الجوال , دردشة للجوال , شات قلوب , دردشة الجوال , شات فله الخليج للجوال , شات جوال , شات فله, شات الخليج , شات الجوال , شات كتابي , شات خليجي , شات قلوب , شات الرياض , شات الغلا , شات تعب , شات جوالي , شات بنات , شات شباب , شات لمه احباب , شات الشله , شات الاصدقاء , شات عشق , شات بنات الخليج , شات سعودي فله , شات المحبه , شات العراق , شات بنوته قلبي , شات الامارات , شات الكويت , شات السعوديه , شات بنوته قلبي , شات اماسي , شات جوال اكس , شات نبض , شات واو , شات فون , شات جالكسي , شات فخامة الخليج , شات فخامه للجوال , شات الربيع للجوال , شات الربيع , شات ايفون , شات خليج , شات العنبر , شات بنت , شات الود , دردشة الخليج , شات الغلا , شات الرياض , شات فلة , شات بنات , فخامةالخليج , شات العين , شات ايزي , شات فلة اكس , شات الحب , فون , شات العنبر , دردشة جوال , دردشة للجوال , اشتراكات فلة , اشتراكات جوال , دردشة الجوال , شات بلاك بيري , شات الشلة جوال , شات مصري للجوال , شات مصر جوال , شات الخليج , شات كتابي , شات فله , شات سعودي , شات الجوال , شات الحب , شات للجوال , شات جوالي , شات بدون تسجيل

مميزات الدردشة الكتابية المصريه :-

هو انك سوف تأمن علي نفسك معنا ، دردشة قائمة علي الاحترام  نمنع اى شىء خارج عن ذلك .

  • سهوله فى التعامل مع الدردشة   من خلال الدخول كزائر بالدردشة المصريه ، او الدخول كعضو باسم وكلمه مرور ،  او دخول الدردشة من خلال حساب الفيسبوك .
  • دردشة لديها  راديو  تستمتع بداخلها علي احلي البرامج والاغاني والفقرات الرائعه  ومتابعه توقيت الصلاه   الظهر ، العصر ، المغرب ، والعشاء ، الفجر .

عن الدردشه وعن مصر

مصطلح أخلاقيات الإنترنت يعبر عن مجموعة من القواعد الأساسية للتواصل عبر الإنترنت. وضعت هذه الأعراف والقواعد لتجنب سوء الفهم ولتبسيط المحادثة بين المتحدثين. تختلف هذه الأخلاقيات من مجتمع إلى آخر، وتصف عموما الاحترام المتبادل بين جميع الأطراف. فعلى سبيل المثال، يعتبر من سوء الأدب أن يكتب المتحدث بالحروف الكبيرة فقط (A، B، C،..)، لأنه يبدو كما لو كان المتحدث يصرخ في من يخاطبه.

الأثر الثقافي[عدل]

تؤدي الدردشة عبر الإنترنت مع أشخاص من ثقافات أخرى للتأثر بتلك الثقافات، مثل تعلم استخدام كلمات وحروف من اللغات الأخرى أثناء الحوار العادي بين أبناء نفس اللغة.

النقد الاجتماعي[عدل]

كان هناك كثير من الانتقادات حول ما قامت به الدردشة عبر الإنترنت في مجتمع اليوم. كثير من الناس اتهمتها باستبدال اللغة الإنجليزية السليمة مع الكلمات المختصرة.

الكتابة تتغير لأنها تأخذ على بعض من الوظائف والخصائص من الكلام. غرف الدردشة على الإنترنت والمؤتمرات السريعة في الوقت الحالي تسمح للمستخدمين التفاعل مع كل ما يحدث أن تتعايش في الفضاء الإلكتروني. هذه التفاعلات الظاهرية تشركنا في الحديث بحرية أكبر وعلى نطاق أوسع من أي وقت مضى، والعديد من غرف الدردشة تستبدل المحادثة وجها لوجه، من الضروري أن نكون قادرين على محادثة سريعة كما لو كان الشخص كان معنا. كثير من الناس يعرف أن يكتب كما يتحدث بشكل طبيعي. نقاد كثيرون حذروا ان هذا النوع من الكلام سيغلب اللغة الإنجليزية السليمة بسبب كثرة استخدامها. أي شخص يستخدم مصدر للدردشة على الإنترنت في الغالب سيمل ولن يضع كل قواعد اللغة وعلامات الترقيم. بعض الناس يستخدمون كلمات غير موجودة في الغة السليمة مثل (Lol) وهو الضحك بصوت مرتفع، مع تزايد عدد السكان المستخدمين للدردشة ستنمو الكلمات الجديدة التي استحدثت الكلمات السليمة.

عندَ الاعتماد في تحديد الدُول العربيّة على الدول ذات العضويّة في جامعة الدول العربية، فإنَّ عدد الدول العربيّة سيبلغُ اثنتين وعشرين دولة،

تتوزَّع هذه الدول على قارتين، هُما: آسيا وأفريقيا، ممَّا يجعلُها في منطقةٍ استراتيجية مُتوسّطة للعالم القديم، وذلك أعطى هذه الدول أهميَّةً كبيرةً في العصور الوسطى،

ولها أيضاً أهميَّةٌ تجاريّة لوُقوعها وسط طُرق مهمّة لحركة الملاحة والتجارة، ففيها قناة السويس، وهي تُطلّ على البحر الأحمر والبحر المتوسّط والمُحيط الأطلنطي.

يتنامى عددُ سكان الدول العربيّة بسُرعة كبيرة نسبياً؛ إذ يصلُ متوسّط النمو السكاني في كلّ عامٍ إلى 2.3%، وتصلُ نسبة النمو أقصاها في دولة عُمان وأدناها في تونس،

كما يُعتبر سكان العالم العربي يافعين في السنِّ إجمالاً، فـ 96.5% منهم يبلغون من العمر أقلَّ من خمسة وستّين عاماً.

تعتمدُ معظم الدول العربيَّة على تصدير النفط ومُشتقّاته كحجر أساسٍ لأنظمتها الاقتصادية؛ حيث يحتوي العالم العربي على 46% من احتياطي النفط المعروف في العالم،

فضلاً عن رُبع احتياطي الغاز العالمي تقريباً، وتتركَّزُ الغالبية العُظمى من هذه الاحتياطات العملاقة في ثماني دُول فحسب، هي: السعودية، وقطر، والكويت، والإمارات، والبحرين، وليبيا، والجزائر،

وبعضُ الدول العربية الأخرى فيها احتياطيات جيّدة من النفط والغاز الطبيعي، مثل مصر والسودان وتونس، إلا أنَّ نسبةً صغيرةً نسبياً من اقتصاديّاتها تعتمدُ على المُشتقّات النفطية.

يُصدّر العالم العربي بعض المواد الخام من المعادن والعناصر الطبيعيّة الأخرى، كما يُصدّر كميّاتٍ ضئيلة من المُنتجات الزراعية، مثل القطن، إلا أنَّه لا يُصدّر أيَّ نوعٍ من المُنتجات المُصنَّعة،

وفي المقابل تستقبلُ الدول العربية مُختلف أنواع الواردات من دول العالم الأخرى، فهي تستوردُ الأجهزة الإلكترونية والمُعدّات ووسائط النقل ومُختلف البضائع الكيماوية.