رسائل الحب

img
  • رسائل الحب هيا شئ اساسى بين المحبين . فنجد المحب أو المحبه يستيقظون على رسالة حب يرسلها الحبيب الى الطرف الآخر ورسائل الحب هى وسيلة جيدة للتقارب فما احلا الاستيقاظ على رساله من الحبيب أو الحبيبه يبدأ بها يومه ويفكر بها طول الوقت ورسائل الحب من أهم الأشياء لتخطى المصاعب بين المحبين عند حدوث مشكله فيما بينهم أو سوء تفاهم ويوجد رسائل حب قصيرة ورسائل حب طويلة ولكن الأهم فى رسائل الحب ليس كونها طويلة أو قصيرة ولكن كون رسائل الحب فى كلماتها وإحساس الحبيب أو الحبيبه بكل حرف من رسائل الحب , احيانا نخجل من أن نعترف للحبيب بمشاعرنا واحاسيسنا إليه فنتجه إلى كتابة رسائل الحب ،ورسائل الحب ليست مقتصرة على دوله بعينها أو شعب بعينه فنجد أن رسائل الحب توجد فى كل المجتمعات العربية والغربية وتعد رسائل الحب وسيلة جيدة خاصة للاشخاص الذين يشعرون بالخجل ، ونجد أن رسائل الحب وسيلة جيدة جدا فى فترة الاعجاب فنجد المعجب يقوم بارسال رسائل حب للطرف الآخر وتكون مجهولة ، رسائل الحب من أبسط الاشياء التى تستطيع من خلالها التعبير عما تشعر به من حب داخل قلبك 

قد تقف الكلمات والحروف عاجزةً عن وصف تلك المشاعر التي ينبض بها القلب و تحيا بها النفس، وقد نشعر بالحيرة أمام تلك الأحاسيس التي لا نعلم كيف نوصلها لمن نحبّ، لهذا أردنا هنا كتابة أجمل الكلام للتّعبير عن الحبّ تحت مسمى رسائل الحب.

رسائل الحب تحمل كل معنىً واسعاً شاملاً لكل مشاعر الانجذاب الكبير سواء أكانت اتجاه الحبيب أو اتجاه أشخاص آخرين كالأصدقاء، أو الأهل، أو حتّى اتجاه الأشياء.

تختلف طريقة التعبير عن الحب من شخص لآخر، فهناك من يرغب في التعبير عن حبه عن طريق بعض الهدايا، ويوجد من يحب أن يرسل رسائل حب  وهناك من يحب أن يظهر اهتمام غير عادي بالشخص الآخر حتى يلفت انتباهه، والعديد من الطرق المتعددة والمختلفة التي يمكن للشخص أن يعبر بها عن حبه للآخرين، وإذا أراد الشخص أن يرسل رسائل حب فإنّه يقع في حيرة من أمره، ولا يعرف ماذا يرسل، و كيف يكتب رسائل الحب وماذا يقول فيها، فهناك أشخاص يكتبون ما يجول في خاطرهم من كلام  ومشاعرو عنها بكل صراحة، وهناك أشخاص آخرين يرغبونفى ارسال رسائل حب متميزة ،

وكلام جميل 

وسنقدم اليكم مجموعة من رسائل الحب للزوج ،  وبعض  من رسائل الحب القصيرة 

رسائل الحب للزوج :

رسائل الحب للزوج نتمنى أن تنال إعجابكم:

  1. « حياتي جميلة جدا بسببك. ليس لديك أدنى فكرة عن مدى سعادتي. كل ما تفعله لي يرسل قلبي الي السماء . شكرا جزيلا حبيبي. أحبك دائما و للأبد. »
  2. « كوني زوجتك جعلني سعيدة جدا . حبنا حقيقي. أشكركم على حضوركم في حياتي. أنا أحبك »

  3. «أنت صخرتي ، إلهامي ، يا رجل مضحك ، ومدرب حياتي. إن العديد من النجاحات والإنجازات التي حققتها في حياتي هي بسبب حبك ودعمك. لن يكون ممكنا بدونك هنا بجانبي ، شكرا لك لحبك لي. أحبك يا زوجي العزيز.»
  4. « حياتي جميلة جدا بسببك. ليس لديك أدنى فكرة عن مدى سعادتي. كل ما تفعله لي يرسل قلبي الي السماء . شكرا جزيلا حبيبي. أحبك دائما و للأبد. »

5.« كنت أخاف أن أصبح عجوزة . ولكن الآن بعد أن أصبحت في حياتي ، أعرف أن النمو في العمر لن يكون مرعباً بعد الآن. لدي حب حياتي بجانبي. أحبك كثيراً يا زوجي العزيز. أشكركم على حضوركم في حياتي. » وبهذا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من رسائل الحب للزوج نرجو أن تنول اعجابكم هذه المجموعة من رسائل الحب 

 


رسائل الحب القصيرة:

رسائل  الحب  القصيرة نرجو أن  تنال اعجابكم:

  1. في الصباح ، في فترة ما بعد الظهر أو في الليل ، حبي لك من أي وقت مضى سوبر – تذكير! اتمنى لك يوم عظيم قبل سعادتي.وهى من اجمل رسائل الحب القصيرة .
  2. ليس في الحب الذي يجعلني سعيدا … ولكن في حبك أن يجعلني سعيدا.
  3. أصعب شيء يمكن أن أفعله هو أن أنساك عنك.
  4. لا توجد امرأة أخرى في العالم مثلك. أنا الرجل الأكثر حظا على قيد الحياة ليكون قادرا على الاتصال بك.
  5. فقط عندما فكرت بالتخلي عن مصير أن الحب الحقيقي غير موجود ، أتيت وأظهرت لي أفضل ما في الأمر. شكرا لكونك لي.وبهذا نكون قد قدمنا لكم اجمل رسائل الحب ومجموعة من اجمل  رسائل الحب القصيرة 

الكاتب نور

نور

اترك رداً